pregnancy

كيف تزيد مهارات الكتابة بالإنجليزية الخاصة بك عبر الإنترنت


الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل واضح وصحيح أمراً هاماً لا يمكن تجاهله. طلاب اليوم والمهنيين يتواصلون باستمرار بالكتابة، بداية من رسائل البريد الإلكتروني إلى النصوص الى العروض التقديمية. أيا كانت أهدافك فى طلاقة اللغة الإنجليزية، ستجد أن التعبير عن نفسك بشكل جيد بالكتابة مهارة لا تقدر بثمن.
إذا كنت تبحث عن طرق بسيطة لتحسين مهارات الكتابة بالإنجليزية الخاصة بك عبر الإنترنت،  فقذ اتبع النصائح التالية لإعطاء مهارات الكتابة بالانجليزية الخاصة بك دفعة سريعة.
Read widely
1. اقرأ على نطاق واسع
غالبا ما يكون أفضل الكتَاب هم القرَاء الأكثر حماساً. وهذا قد يكون صحيحا لمشاهير الكتاب، ولكنه صحيح أيضاً بالنسبة لك كطالب لغة إنجليزية. ابدأ بمواد للقراءة فى مستواك، سواء كان ذلك قصة أطفال مألوفة أو صحيفة باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت، ومن ثم تحدي نفسك بمواد للقراءة جديدة كل أسبوع. قم بالالتفات إلى بناء الجمل ولاحظ أن الكتابات العظيمة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة.
Keep a vocab list
2. احتفظ بقائمة مفردات
لاحظ بينما تقرأ المفردات المفيدة لتضمها الى كتاباتك. يمكن لهذه المفردات أن تكون صفات مثيرة للاهتمام أو كلمات جديدة غير مألوفة قد ترغب في إضافتها إلى المفردات الخاصة بك. اكتب هذه المفردات مع تعريفها باللغة الإنجليزية واجعلها في متناول يديك لنشاطك الكتابى المقبل.
إن إضافة كلمات جديدة وصفات وصفية رائعة تسهم في جعل كتابتك أكثر رقياً ومثيرة للاهتمام.

Pay attention to grammar
3. انتبه إلى قواعد اللغة
فبمجرد إتقان درس قواعد جديد، قم بتسجيل ملاحظة لتستخدمه في كتابتك. هذا سوف يساعد على تعزيز فهمك للقواعد ويجعل الكتابة الخاصة بك أكثر وضوحاً وصحيحة وطليقة.
Get feedback from a native speaker
4. احصل على تعليق من متحدث أصلى
أنت أيضا موضع ترحيب لجلب أجزاء من كتاباتك إلى الفصول الخاصة، للمراجعة واحد الى واحد من خلال معلمك. هو أو هي يمكنه أن يساعدك على جعل كتاباتك تتألق.
Get social in English
5. كن اجتماعياً باللغة الإنجليزية

أتبحث عن طريقة ممتعة لممارسة وتحسين مهارات كتابة لغتك الإنجليزية على الانترنت؟ غرَد Tweet، استخدام الفيسبوك Facebook أو دون blog باللغة الإنجليزية. انها طريقة رائعة لتمارس الكتابة، ويمكنها أن تساعدك على تعلم المصطلحات والتعبيرات الجديدة بنما تتواصل مع متحدثين ومتعلميين آخرين باللغة الإنجليزية عبر الإنترنت.
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك