pregnancy

نصائح ثمينة لكي تكسب المزيد من الثقة وأنت تتحدث باللغة الإنجليزية


نصائح ثمينة لكي تكسب المزيد من الثقة وأنت تتحدث باللغة الإنجليزية
وأنت في طريق تعلم اللغة الإنجليزية؛ هناك دائمًا منطقة من عدم الإلمام بالمواقف السلبية والمواقف الجديدة التي تظهر. يمكن أن تجعلنا المواقف الجديدة في الغالب نشعر بالتوتر ومن الطبيعي أن يؤثر التوتر على مستوى ثقتنا. وهذا يصدق جدًا عندما يتعلق الأمر بالتحدث. مع ذلك؛ هناك طرق عظيمة قليلة تعطي دفعة لثقتك عندما تستخدم اللغة الإنجليزية؛ لهذا سوف تعرف عما قريب كيف أن التحدث بهذه اللغة صار أسهل من ذي قبل.

1. الممارسة والاستعداد يمكن أن يساعد كثيرًا في بناء الثقة. على سبيل المثال: يمكن أن يساعدك التدرب على تمثيل التقديمات التي تعدها باللغة الإنجليزية وإعادة كتابتها في حفظ هذه المادة. فكلما ازداد إلمامك بالمادة التي أعددتها؛ كلما كان تقديمك سلسًا ويسهل عليك أن تتحدث بثقة.

2. أن تجد لك أسلوبًا يناسبك يمكن أن يساعدك في الشعور بالثقة وأنت تتحدث بصوت مرتفع. ربما تكتشف أن تمرينات بسيطة في التنفس يمكن أن تجعلك وبسرعة تبدو في وضع أهدأ. أو لك أن تجرب أساليب التخيل التي تجعلك تشعر بمزيد من الثقة والإيجابية كأن ترفع يديك لكي تشارك في الفصل.

3. مراجعة ما تعلمته تتطلب منك المزيد من الوقت في تعلم اللغة الإنجليزية. مع هذا؛ يمكن أن تُحدث هذه الخطوة فارقًا كبيرًا في مستويات الثقة لديك إذا ما قضيت وقتًا في استذكار المهارات التي تعلمتها حديثًا. فكلما زاد إلمامك بمفردات وقواعد جديدة باللغة الإنجليزية؛ كلما كان مستوى جودة حديثك بها أفضل.

4. مجموعة سلوكك وذهنك هي بنفس أهمية الوقت الذي تقضيه في التعلم والاستعداد. أولاً؛ تذكر أنك تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية وأنك تمتلك مصدرًا غنيًا بمفردات هذه اللغة. حاول دائمًا أن تكون إيجابيًا تجاه مهاراتك باللغة الإنجليزية وركز على المفاهيم الإنجليزية التي أجدتها لا على المهارات التي تحتاج أن تنميها.


5. أخيرًا: فكر في أن تحافظ على هدوئك. ذكِّر نفسك بالاسترخاء واستخدام ما تعرفه باللغة الإنجليزية.

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك